الأربعاء، 15 مارس 2017

الانقلاب على الديمقراطية بالمغرب

تحية نضالية لعبد الإله بنكيران 
كلمة شكر لهذا الرجل الذي غير الخريطة السياسية في البلاد ورود التماسيح والعفاريت
خرجتي بعزك وبكرامة :) 
كان بامكانه ان يقبل شروطهم و يشكل الحكومة في يومين 
ولكن رفض ... وتمسك بموقفه قائلا :
لن أخون الناس اللي صوتو عليااا وكيفاش غادي يكون عندي الوجه نتقابل معاهم ادا سمحت ليهم يبتزوني ...!
ظل شامخا ... و رافضا لشروط التحكم ...
وبحزم : ايلى كنت انا رئيس الحكومة وشفتو الاتحاد الاشتراكي في الحكومة راه انا ماشي عبد الاله ...
فهمو انه رجل صلب لن يتراجع ...
دارو ليه المكر و اطاحو به ...
كان يدرك ان موقفه هدا = انهم يطيحو به و ينقالبو عليه ...
لكن قال : واش رئاسة الحكومة هي الجنة ؟؟ الجنة عند الله وانا راه مازال ساكن في منزل زوجتي ...!
سيذكرك شرفاء هدا الشعب ..!! وسيشمت فيك اتباع الكيان الموازي ..!
فهمتيني ولا لا
#شكرا_بنكيران
#كلنا_بنكيران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق