الجمعة، 30 يونيو 2017

بعض أسرار التسويق الجهنمي التي أشتغل بها على صفحاتي.


بعض أسرار التسويق الجهنمي التي أشتغل بها على صفحاتي.

في صفحة الDogs التي أملكها أتبع سياسة الأحاسيس أو اللعب على زاوية emotion مع معجبي الصفحة أتبع سياسة مدروسة في وضع مواضيعي للصفحة من بين السياسات أو خدع التسويق الممنهج التي أتبعها معهم أني أقوم بوضع مواضيع تتحدث عن تعذيب الكلاب أو إلحاق الضرر بها أو مثلا ال Dog fightning و عواقبها يعني شجار الكلاب الذي يربح منه ملاك هاته الحيوانات و كلنا نعرف أن محبي الكلاب يكرهون هذا النوع من الشجار بين الكلاب الذي ينتهي بموت أحدها أقوم أنا بوضع مواضيع على هذا النوع من القصص لمدة أسبوع ترى فيها رسائل و تعليقات يقولون لماذا يفعلون هذا بااكلاب و و أتلقى رسائل دعم تقول لنوقف هذا العمل الشنيع و و لحد الآن الأرباح الوحيدة التي تدخل من هاته المواضيع هي أرباح أدسنس لمدة أسبوع ثم أبدأ بزرع الفكرة المدروسة و هي تسويق تيشرت خاص بمثلا No dog fight أضعه في صفحتي للناس التي تعارض شجار الكلاب و و حاجات كثيرة و بهذا أكون ضربت عصفورين بحجر واحد أرباح أدسنس ثم معارضين لفكرة موجود من قبل (no dog fight) أضهرت لهم بشاعتها مواضيع و قصص حزينة شاركتها معهم في الصفحة ثم الضربة القاضية وضع تيشرت خاص بالناس التي تعارض هاته العمليةو تسويقه أولا لمحبي الصفحة ثانيا لأصحاب محبي الصفحة ثالثا للأشخاص الذين تفاعلوا من مواضيعي و رابعا عمل Lookalike Audience لكل هذا و استهدافه، و ترى المعجبين بآلاف ااكومونتات و الاعجابات و المشاركات و طبعا الأرباح الأرباح المبيعات، فقط خذ الفكرة و أبدع فيها في مجالات عدة 💓

سوبا مر من هنا 💓 العيدية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق